سياسة الشحن والتوصيل

سياسة الشحن

شكرا لزيارتك والتسوق في yaplays.com . فيما يلي الشروط والأحكام التي تشكل سياسة الشحن الخاصة بنا.


سياسة الشحن المحلية


  • وقت معالجة الشحنة :

تتم معالجة جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 2:00 مساءً في غضون 2-3 أيام عمل. لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.

يتم شحن الطلب بعد معالجته اليك فورا من قبل شركة الشحن وقد تستغرق 2-3 ايام عمل

اي انك ستسلم المنتج في غضون من (3-5 ايام)

إذا كنا نواجه عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.



  • أسعار الشحن وتقديرات التسليم :

الشحن مجاني 100% ولا يوجد اي رسوم شحن لأي طلب من طلباتك على الاطلاق

يمكن أن يحدث تأخير في التسليم في بعض الأحيان.



  • تأكيد الشحن وتتبع الطلب :

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن بمجرد شحن طلبك الذي يحتوي على رقم (أرقام) التتبع الخاص بك. سيكون رقم التتبع نشطًا في غضون 24 ساعة.


  • الجمارك والرسوم والضرائب :


yaplays.com ليست مسؤولة عن أي جمارك وضرائب مطبقة على طلبك. يتحمل العميل مسؤولية جميع الرسوم المفروضة أثناء الشحن أو بعده علما ان منتجاتنا ليس عليها اي جمارك او اي ضرائب ابدا .


  • مناطق التسليم:

المملكة العربية السعودية فقط


  • الأضرار :

yaplays.com مسؤولة وتتحمل مسؤولية أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بنا فورا على احد طرق التواصل المتوفرة في تذييل الصفحة او اقرا صفحة (تواصل معنا ) .



سياسه الارجاع


نحن نسعى جاهدين لنقدم لك الأفضل من حيث الجودة والقيمة ، إذا كنت غير راضٍ عن طلبك لأي سبب من الأسباب ، يسعدنا استرداد المنتج وارجاع اموالك.


  • لا يمكن إرجاع المنتجات إلا في حالة واحدة فقط تم ذكرها في سياسة الاسترجاع لدينا يمكنك الاطلاع عليها في تذييل الصفحة , الحالة الوحيدة التي نقبل فيها استرداد المنتج وارجاع اموالك وهي: انه تم تسليمكم منتج تالف او مخالف للمواصفات الموضوعة له بالموقع



  • اطلب رقم تفويض الإرجاع الخاص بك ومن خلال إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع ذكر سبب تفصيلي للإرجاع والصور أو مقطع فيديو للمنتج الذي يدعم سببك. عند الموافقة ، ستتلقى عنوان أقرب مستودع حيث يمكنك إرسال المنتج الذي ترغب في إرجاعه بالبريد.


  • بالنسبة للمنتجات الرقمية تواصل معنا على واتساب او على الايميل الخاص بمتجر yaplays.com واذا تم قبول طلب الارجاع ستحصل على وصل استرداد الاموال خلال 72 ساعة في حال المنتج كان سليم وغير مستعمل او قد استلمته تالفا وغير صالح للاستعمال (خطأ او عيب من طرفنا ) .


  • عند استلام الطرد الخاص بك ، سيتم فحص منتجاتك وسيتم استرداد المبلغ بالكامل إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. سيتم إرسال إيصال استرداد الأموال عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إجراء عملية الشراء الأصلية.


توفر سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا معلومات أكثر تفصيلاً حول الخيارات والإجراءات الخاصة بإرجاع طلبك.