سياسة الإسترجاع والإستبدال

نحن نسعى جاهدين لنقدم لك الأفضل من حيث الجودة والقيمة ، يسعدنا استرداد المنتج وارجاع اموالك في حالة واحدة فقط…

وهي : تم تسليمكم منتج تالف او مخالف للمواصفات الموضوعة له بالموقع

بالنسبة لاستبدال المنتج فنحن لا نقبل الاستبدال بعد شراء المنتج لضمان حقوقنا وتجنب الوقوع في الاحتيال ولان منتجاتنا رقمية وقابلة للاستعمال من لحظة تسليمها للعميل لذلك نرجو تفهم موقفنا ومراعاة سياسات متجرنا لضمان حقوق الطرفين

كيف تتم عملية الارجاع ؟

اطلب رقم تفويض الإرجاع الخاص بك وعن طريق البريد الإلكتروني [email protected] مع سبب مفصل للإرجاع وصور أو مقطع فيديو للمنتج يدعم سببك. عند الموافقة ، سنتلقى منك منتجنا ويتم دفع الاموال لك في غضون 72 ساعة .

او تواصل معنا على رقم الواتساب الخاص بنا وقدم السبب المفصل للارجاع وعند الموافقة ، سنتلقى منك منتجنا ويتم دفع الاموال لك في غضون 72 ساعة .

عند استلام الطرد الخاص بك ، سيتم فحص منتجاتك وعند التاكد منه فسيتم استرداد المبلغ بالكامل إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك او وسيلة الدفع التي طلبتها خلال مدة اقصاها 72 ساعة . سيتم إرسال إيصال استرداد الأموال عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إجراء عملية الشراء الأصلية , بالاضافة اننا سنقوم بارسال الايصال ايضا على رقمك الخاص اذا توافر .

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

يرجى تفهم أننا نصدر المبالغ المستردة بمجرد الموافقة على طلب الاسترداد الخاص بك – وهذا يعني أن الأموال تغادر حسابنا على الفور. إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميًا. بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر الاسترداد. لقد رأينا أن بعض شركات بطاقات الائتمان تستغرق ما يصل إلى 30 يومًا لإثبات أنه تم إرجاع المبلغ المسترد إلى البطاقة. إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا

كم من الوقت يستغرق تسليم؟

مدة اقصاها 72 ساعة . إذا لم يصلك الايصال في المواعيد المقدرة للتسليم ،

فيرجى الاتصال بفريق الدعم على [email protected]

او التواصل معنا على واتساب من خلال الرقم : 966567050197+

هل يمكنك تزويدني برقم تتبع؟

سيتم إرسال جميع أرقام التتبع عبر البريد الإلكتروني إلى العميل بمجرد توفر معلومات التتبع.

هل هناك رسوم للارجاع؟

لا يوجد اي تكاليف او رسوم على عملية الاسترجاع

هل يمكنني إلغاء طلبي بعد وضعه؟

للأسف ، لا يمكننا إلغاء طلبك بمجرد معالجته و / أو شحنه.

أسباب غير صحيحة:

لم يعد المشتري يريد العناصر – هذا هو المثال الأكثر شيوعًا الذي لا يمكننا تكريمه إذا أردنا الاستمرار في تقديم قيمة كبيرة في yaplays.com . يجب على المشتري التأكد من رغبته في شراء العناصر قبل تقديم الطلب ، وليس بعده. بعد تقديم الطلب ، يدخل المشتري في عقد ملزم قانونًا مع البائع لشراء جميع العناصر بهذا الطلب.

وجد المشتري سلعًا أرخص في مكان آخر – يجب أن يكون المشتري واثقًا من استعداده لدفع الأسعار المطلوبة قبل تقديم الطلب. بعد تقديم الطلب ، يدخل المشتري في عقد ملزم قانونًا مع البائع لشراء جميع العناصر بهذا الطلب.

لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بطلب من المستهلك ، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو لا توافق المواصفات المحدّدة من المستهلك الكريم.

2- إذا كان المنتج عبارة عن أسطوانات أو أشرطة فيديو أو ما شابه وتبين انه تم استخدامها.

وسائل التواصل معنا :

البريد الالكتروني : [email protected]

رقم الهاتف : 966567050197+